♥♥♥ منتديات نور القمر ♥♥♥
*** رسالة ادارية ***
اهلا وسهلا بكم في منتديات
౪۝औऌॠჯنور القمر ჯऌॠऔ۝౪ عذرا زائرنا الكريم يتوجب عليك التسجيل للرد والمشاركة
في المواضيع في كافة الاقسام - بوابة التسجيل مفتوحة
امل ان تجدون ما يسركم في اقسام المنتدى المختلفة
ادارة منتديات ౪۝औऌॠჯنور القمر ჯऌॠऔ۝౪
اهلا وسهلا بالجميع


♥♥♥ منتديات نور القمر ♥♥♥

♥♥ نور القمر ♥♥
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
عانقت جدران منتدانا عطر قدومكم ... وتزيّنت مساحاته بأعذب عبارات الود والترحيب ومشاعر الأخوة والإخلاص ... كفوفنا ممدودة لكفوفـكم لنخضبها جميعاً بالتكاتف في سبيـل زرع بذور الأخلاقيـات الراقيـة ولا نلبـث أن نجني منهـا إن شاء الله ثمراً صالحاً.. ونتشـارك كالأسرة الواحدة لتثقيف بعضنا البعض في كل المجالات أتمنى لكم قضاء وقت ممتع معنا

شاطر
 

 مدينة الخليل في صور

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير
المدير
Admin

ذكر
الحمل عدد المساهمات : 291
نقاطي : 33856
تاريخ التسجيل : 05/02/2010
العمر : 29
الموقع : https://noorel2mr.7olm.org/

مدينة الخليل في صور Empty
مُساهمةموضوع: مدينة الخليل في صور   مدينة الخليل في صور I_icon_minitimeالسبت فبراير 06, 2010 6:43 pm

بسم الله الرحمن الرحيم




مدينة الخليل في صور Nice

In Hebron

هده صور لمدينة الخليل


مدينة الخليل في صور 896388861



مدينة الخليل في صور 105982173






مدينة الخليل في صور 740937291




مدينة الخليل في صور 573189800




مدينة الخليل في صور 839126401





مدينة الخليل في صور 377948493





مدينة الخليل في صور 509606506







مدينة الخليل في صور 794729771




مدينة الخليل في صور 306109712









مدينة الخليل في صور 645007669



مدينة الخليل في صور 247387999





مدينة الخليل في صور 989871789





مدينة الخليل في صور 691323923




مدينة الخليل في صور 526016268




مدينة الخليل في صور 345416730




مدينة الخليل في صور 859510797







ان شاء الله تعجبكم
مدينة الخليل في صور Icon_farao مدينة الخليل في صور Icon_farao مدينة الخليل في صور Icon_king
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://noorel2mr.7olm.org
samah majdoub
مشرفة قمر
مشرفة قمر
samah majdoub

انثى
الجوزاء عدد المساهمات : 63
نقاطي : 32683
تاريخ التسجيل : 07/02/2010
العمر : 30
الموقع : www.panet.ps

مدينة الخليل في صور Empty
مُساهمةموضوع: رد: مدينة الخليل في صور   مدينة الخليل في صور I_icon_minitimeالإثنين فبراير 15, 2010 4:02 am

nice pic.... 3ngd 2she rw3a...bs bt3rf 2get 3leha mrten bs gd btl5bt alshwar3 2le feha..Razz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
المدير
المدير
Admin

ذكر
الحمل عدد المساهمات : 291
نقاطي : 33856
تاريخ التسجيل : 05/02/2010
العمر : 29
الموقع : https://noorel2mr.7olm.org/

مدينة الخليل في صور Empty
مُساهمةموضوع: رد: مدينة الخليل في صور   مدينة الخليل في صور I_icon_minitimeالإثنين فبراير 15, 2010 7:38 am

yeeeeeeeeeee laaaa smaaa7 kteer shla shwar3haa
kelhon km sharee3 kteer sahlee
ente t3e wbo5dek 3la shware3a
t7yatee
thx 3 mroor
hope u like hebronaaaaaaaaaaaaa
مدينة الخليل في صور Icon_santa مدينة الخليل في صور Icon_rr مدينة الخليل في صور Icon_santa مدينة الخليل في صور Icon_flower مدينة الخليل في صور Icon_santa مدينة الخليل في صور Icon_flower مدينة الخليل في صور Icon_santa مدينة الخليل في صور Icon_rr مدينة الخليل في صور Icon_flower

_________________
لا تلحق بماضيك
عش الحاضر وكأنك مخلوق جديد
وكن سعيدا لان الدنيا لا تساوي لحضة حزن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://noorel2mr.7olm.org
samah majdoub
مشرفة قمر
مشرفة قمر
samah majdoub

انثى
الجوزاء عدد المساهمات : 63
نقاطي : 32683
تاريخ التسجيل : 07/02/2010
العمر : 30
الموقع : www.panet.ps

مدينة الخليل في صور Empty
مُساهمةموضوع: رد: مدينة الخليل في صور   مدينة الخليل في صور I_icon_minitimeالإثنين فبراير 15, 2010 7:41 am

hhhhhhhhhhhhhhhh ansha2 alah ea noor 5ls almra algae bb2a nade 3lek w2olk bs ahm 2she ana 3nde also2..Razz:P:P
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
المدير
المدير
Admin

ذكر
الحمل عدد المساهمات : 291
نقاطي : 33856
تاريخ التسجيل : 05/02/2010
العمر : 29
الموقع : https://noorel2mr.7olm.org/

مدينة الخليل في صور Empty
مُساهمةموضوع: رد: مدينة الخليل في صور   مدينة الخليل في صور I_icon_minitimeالإثنين فبراير 15, 2010 4:49 pm

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
ensha2laah tb3an l so2 mhm wlaw
welcome any time
bs eza nzlna 3 so2 bthtrele bloze
lool
end
مدينة الخليل في صور Icon_cyclops

_________________
لا تلحق بماضيك
عش الحاضر وكأنك مخلوق جديد
وكن سعيدا لان الدنيا لا تساوي لحضة حزن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://noorel2mr.7olm.org
samah majdoub
مشرفة قمر
مشرفة قمر
samah majdoub

انثى
الجوزاء عدد المساهمات : 63
نقاطي : 32683
تاريخ التسجيل : 07/02/2010
العمر : 30
الموقع : www.panet.ps

مدينة الخليل في صور Empty
مُساهمةموضوع: رد: مدينة الخليل في صور   مدينة الخليل في صور I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 16, 2010 2:50 am

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh wlaaaaw mn 3eone tongue
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
المدير
المدير
Admin

ذكر
الحمل عدد المساهمات : 291
نقاطي : 33856
تاريخ التسجيل : 05/02/2010
العمر : 29
الموقع : https://noorel2mr.7olm.org/

مدينة الخليل في صور Empty
مُساهمةموضوع: رد: مدينة الخليل في صور   مدينة الخليل في صور I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 16, 2010 3:14 am


loolllllz
thx salaf
lolololllll

_________________
لا تلحق بماضيك
عش الحاضر وكأنك مخلوق جديد
وكن سعيدا لان الدنيا لا تساوي لحضة حزن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://noorel2mr.7olm.org
white angle
قمر جديد
قمر جديد
white angle

انثى
الدلو عدد المساهمات : 7
نقاطي : 32230
تاريخ التسجيل : 19/02/2010
العمر : 26
الموقع : فلســـــطين*طولـــكرم*احـــلا مدنيـــة

مدينة الخليل في صور Empty
مُساهمةموضوع: رد: مدينة الخليل في صور   مدينة الخليل في صور I_icon_minitimeالجمعة فبراير 19, 2010 3:24 am

N!CE P!C
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
المدير
المدير
Admin

ذكر
الحمل عدد المساهمات : 291
نقاطي : 33856
تاريخ التسجيل : 05/02/2010
العمر : 29
الموقع : https://noorel2mr.7olm.org/

مدينة الخليل في صور Empty
مُساهمةموضوع: رد: مدينة الخليل في صور   مدينة الخليل في صور I_icon_minitimeالجمعة فبراير 19, 2010 3:54 am

thx wite angel
mercii llmror el zoo2
t7yatee ana


_________________
لا تلحق بماضيك
عش الحاضر وكأنك مخلوق جديد
وكن سعيدا لان الدنيا لا تساوي لحضة حزن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://noorel2mr.7olm.org
salah_al_nazer
الدعم الفني
الدعم الفني
salah_al_nazer

ذكر
الحمل عدد المساهمات : 48
نقاطي : 32596
تاريخ التسجيل : 07/02/2010
العمر : 27
الموقع : https://noorel2mr.7olm.org

مدينة الخليل في صور Empty
مُساهمةموضوع: salah_al_nazer   مدينة الخليل في صور I_icon_minitimeالإثنين فبراير 22, 2010 8:15 am

الله يسلم يمناك على الصورالرائعة



flower flower flower
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يارا شاور
مشرفة قمر
مشرفة قمر
يارا شاور

انثى
الجدي عدد المساهمات : 7
نقاطي : 32466
تاريخ التسجيل : 10/02/2010
العمر : 27
الموقع : https://noorel2mr.7olm.org

مدينة الخليل في صور Empty
مُساهمةموضوع: رد: مدينة الخليل في صور   مدينة الخليل في صور I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 24, 2010 2:43 am

بجد يسلمو طول عمرها الخليل حلوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
المدير
المدير
Admin

ذكر
الحمل عدد المساهمات : 291
نقاطي : 33856
تاريخ التسجيل : 05/02/2010
العمر : 29
الموقع : https://noorel2mr.7olm.org/

مدينة الخليل في صور Empty
مُساهمةموضوع: رد: مدينة الخليل في صور   مدينة الخليل في صور I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 06, 2010 4:38 am

اكيد حلوة بناسها واهلها والناس الي بيجو عليها
ياهلا شرفتوني بردودكم الزووووووء

_________________
لا تلحق بماضيك
عش الحاضر وكأنك مخلوق جديد
وكن سعيدا لان الدنيا لا تساوي لحضة حزن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://noorel2mr.7olm.org
عاشق ميسى
مشرف قمر
مشرف قمر
عاشق ميسى

ذكر
الميزان عدد المساهمات : 45
نقاطي : 31752
تاريخ التسجيل : 30/04/2010
العمر : 29
الموقع : noorel2mr.7olm.org

مدينة الخليل في صور Empty
مُساهمةموضوع: رد: مدينة الخليل في صور   مدينة الخليل في صور I_icon_minitimeالإثنين مايو 03, 2010 2:23 pm

اي والله ما في احلى من الخليل ويلي بالخليل اي فلسطين من دون الخليل ولا شي
وبقول المثل (بدك اتعيش عيشه هنيه خود واحده خليليه) مدينة الخليل في صور Icon_surprised

_________________
عاشق البرشا طول العمر
برشاوي ابن برشاوي
حبيب قلبي ميسي
احلا لاعب وفنان البرسا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مدينة الخليل في صور
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
♥♥♥ منتديات نور القمر ♥♥♥ :: الثقافة العامة :: فلسطينيات عبر التاريخ-
انتقل الى: