♥♥♥ منتديات نور القمر ♥♥♥
*** رسالة ادارية ***
اهلا وسهلا بكم في منتديات
౪۝औऌॠჯنور القمر ჯऌॠऔ۝౪ عذرا زائرنا الكريم يتوجب عليك التسجيل للرد والمشاركة
في المواضيع في كافة الاقسام - بوابة التسجيل مفتوحة
امل ان تجدون ما يسركم في اقسام المنتدى المختلفة
ادارة منتديات ౪۝औऌॠჯنور القمر ჯऌॠऔ۝౪
اهلا وسهلا بالجميع


♥♥♥ منتديات نور القمر ♥♥♥

♥♥ نور القمر ♥♥
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
عانقت جدران منتدانا عطر قدومكم ... وتزيّنت مساحاته بأعذب عبارات الود والترحيب ومشاعر الأخوة والإخلاص ... كفوفنا ممدودة لكفوفـكم لنخضبها جميعاً بالتكاتف في سبيـل زرع بذور الأخلاقيـات الراقيـة ولا نلبـث أن نجني منهـا إن شاء الله ثمراً صالحاً.. ونتشـارك كالأسرة الواحدة لتثقيف بعضنا البعض في كل المجالات أتمنى لكم قضاء وقت ممتع معنا

شاطر
 

 فوائد الزوجة النكدية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
samah majdoub
مشرفة قمر
مشرفة قمر
samah majdoub

انثى
الجوزاء عدد المساهمات : 63
نقاطي : 32719
تاريخ التسجيل : 07/02/2010
العمر : 30
الموقع : www.panet.ps

فوائد الزوجة النكدية Empty
مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية   فوائد الزوجة النكدية I_icon_minitimeالإثنين فبراير 22, 2010 9:35 am

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه


تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
المدير
المدير
Admin

ذكر
الحمل عدد المساهمات : 291
نقاطي : 33892
تاريخ التسجيل : 05/02/2010
العمر : 29
الموقع : https://noorel2mr.7olm.org/

فوائد الزوجة النكدية Empty
مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   فوائد الزوجة النكدية I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 23, 2010 3:30 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يا ويلي انا
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سماح شوفيلي وحدة نكدية
تكون بنت نكدية
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ناااااايس

_________________
لا تلحق بماضيك
عش الحاضر وكأنك مخلوق جديد
وكن سعيدا لان الدنيا لا تساوي لحضة حزن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://noorel2mr.7olm.org
موجة بحر
ادراي
ادراي
موجة بحر

انثى
عدد المساهمات : 77
نقاطي : 32650
تاريخ التسجيل : 07/02/2010

فوائد الزوجة النكدية Empty
مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   فوائد الزوجة النكدية I_icon_minitimeالجمعة مارس 12, 2010 10:05 am

ههههههههه موضوع رائع على كل الاوجه اي مراة منيح بس يلاقوا مين يقبل فيهم هههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
samah majdoub
مشرفة قمر
مشرفة قمر
samah majdoub

انثى
الجوزاء عدد المساهمات : 63
نقاطي : 32719
تاريخ التسجيل : 07/02/2010
العمر : 30
الموقع : www.panet.ps

فوائد الزوجة النكدية Empty
مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   فوائد الزوجة النكدية I_icon_minitimeالسبت مارس 13, 2010 1:21 am

thans all wnoor dont worry 5ls mrak almkdie 3lae.. tongue tongue
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
المدير
المدير
Admin

ذكر
الحمل عدد المساهمات : 291
نقاطي : 33892
تاريخ التسجيل : 05/02/2010
العمر : 29
الموقع : https://noorel2mr.7olm.org/

فوائد الزوجة النكدية Empty
مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   فوائد الزوجة النكدية I_icon_minitimeالأربعاء مارس 17, 2010 11:25 am

ههههههههههههههههههههه لا مسامحك فيها

_________________
لا تلحق بماضيك
عش الحاضر وكأنك مخلوق جديد
وكن سعيدا لان الدنيا لا تساوي لحضة حزن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://noorel2mr.7olm.org
 
فوائد الزوجة النكدية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
♥♥♥ منتديات نور القمر ♥♥♥ :: نكشات الراس على بالك ولا شو :: انكش راسك وسمعنا نكشاتك-
انتقل الى: