♥♥♥ منتديات نور القمر ♥♥♥
*** رسالة ادارية ***
اهلا وسهلا بكم في منتديات
౪۝औऌॠჯنور القمر ჯऌॠऔ۝౪ عذرا زائرنا الكريم يتوجب عليك التسجيل للرد والمشاركة
في المواضيع في كافة الاقسام - بوابة التسجيل مفتوحة
امل ان تجدون ما يسركم في اقسام المنتدى المختلفة
ادارة منتديات ౪۝औऌॠჯنور القمر ჯऌॠऔ۝౪
اهلا وسهلا بالجميع


♥♥♥ منتديات نور القمر ♥♥♥

♥♥ نور القمر ♥♥
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
عانقت جدران منتدانا عطر قدومكم ... وتزيّنت مساحاته بأعذب عبارات الود والترحيب ومشاعر الأخوة والإخلاص ... كفوفنا ممدودة لكفوفـكم لنخضبها جميعاً بالتكاتف في سبيـل زرع بذور الأخلاقيـات الراقيـة ولا نلبـث أن نجني منهـا إن شاء الله ثمراً صالحاً.. ونتشـارك كالأسرة الواحدة لتثقيف بعضنا البعض في كل المجالات أتمنى لكم قضاء وقت ممتع معنا

شاطر
 

 صرح محمد أبو تريكة صانع ألعاب النادى الاهلى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
salah_al_nazer
الدعم الفني
الدعم الفني
salah_al_nazer

ذكر
الحمل عدد المساهمات : 48
نقاطي : 32587
تاريخ التسجيل : 07/02/2010
العمر : 27
الموقع : https://noorel2mr.7olm.org

صرح محمد أبو تريكة صانع ألعاب النادى الاهلى Empty
مُساهمةموضوع: صرح محمد أبو تريكة صانع ألعاب النادى الاهلى   صرح محمد أبو تريكة صانع ألعاب النادى الاهلى I_icon_minitimeالأحد فبراير 21, 2010 4:36 pm

صرح محمد أبو تريكة صانع ألعاب النادى الاهلى Treika

صرح محمد أبو تريكة صانع ألعاب النادى الاهلى انه قد توجه الاربعاء للسعودية لأداء العمرة وعاد الخميس قبل التمرين ليشارك المران مع لاعبي الفريق وقد أضاف تريكة أنه يفعل هذا من وقت لآخر لأنه يشعر بدفعة نفسية ومعنوية للغاية وهو شيء أصبح معتاد له.

وقال تريكة لموقع El-Ahly.com أن الفترة السابقة كانت صعبة مع الإصابة غير المعتادة للاعبين والتي تحتاج لعناية طبية وبدنية بشكل مختلف عن الإصابات الأخرى التي تعرض لها حتى لا يتفاقم الوضع خاصة مع تحذير الطبيب المعالج في المانيا له بعدم المجازفة بسرعة العودة لأنها قد تؤدي الى زيادتها بشكل يهدد مسيرته الكروية.

وطمأن تريكة جمهور الأهلي ومصر أنه تحسن بشكل كبير وأصبح يشارك في التمارين والتقسيمات وينتظر لحظة عودته بشغف لأنه حالياً "جعان كورة" وخاصة هز الشباك والتي يحرص مؤخراً عليها في التمارين ضاحكاً "المدافعين لا يريدون الإلتحام معي لذا أملك حرية الحركة والتسديد بسهولة لا تتوفر في المباريات" .

وقال تريكة انه كغيره من جمهور الكرة في مصر فخور بالإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب واللاعبون الدوليون والذي وضع مصر في أفضل تصنيف لها عبر التاريخ بالإضافة الى كل الأرقام القياسية التي حطمها الفريق وهي في رأيه رسالة اعتذار من الجميع لجمهور مصر على عدم التواجد في مونديال أفريقيا .

وقال تريكة أنه يتمنى أن يرتفع مستواه للمشاركة في المباريات الدولية التي يعد اليها المنتخب قبل كأس العالم مع أقوى المنتخبات الأوروبية وشكر اللاعب جمهور الأهلي الذي لم يتوقف لحظة عن السؤال عن حالته واصابته وأن حب الجمهور هو الدافع الأقوى له على تخطي أي إصابة مهما بلغت قوتها .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صرح محمد أبو تريكة صانع ألعاب النادى الاهلى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
♥♥♥ منتديات نور القمر ♥♥♥ :: القسم الرياضي :: مشجعين فرق اخرى-
انتقل الى: